ايران ترسل تعزيزات وقوات لقتل أهل الأنبار

خاص موقع صوت الاحواز: أكدت مصادر الجبهة العربية لتحرير الاحوازمن داخل الاحواز السليبة على ان نظام الاحتلال الفارسي أرسل ثلاث حافلات كبيرة محملة بعناصر مما يسمى ( الحرس الثوري الايراني ) لمقاتلة اهلنا في محافظة الانبار.

هذه المصادر أضافت أن هذه الحافلات الخاصة بنقل الركاب المدنيين وهي من النوع الكبير جدا والمحملة بهؤلاء العناصر الذين كانوا يرتدون ملابس مدنية عبرت  الحدود الاحوازية – العراقية عن طريق البسيتين – الكذابة أو الجذابة متجهة الى احد المعسكرات العراقية ليتم تبديل سياراتهم بسيارات عسكرية عراقية وذلك في يوم الجمعة المصادف 3/1/2014.

 

المصادر نفسها بيّنت على ان النظام الفارسي هيئ كل مستلزمات نجاح المعركة الطاحنة في الانبار لصالح مواليه في العراق والقضاء على انتفاضة ابناء العراق الغيارى في هذه المحافظة العراقية الباسلة، حيث انه اخذ يغذي روح الطائفية في نفوس البسطاء من الناس خاصة في جنوب العراق عن طريق معمميه الدجالين المنتشرين في مدن وقرى وأرياف العراق والذين يمولهم بسخاء من أجل شق صف العراقيين وادامة الاقتتال الطائفي السني – الشيعي فيما بينهم ليستفيد منه هو، وأيضا كي تتجه الانظار نحو العراق وتتناقل وكالات الانباء العالمية اخبار معارك الانبار بدلا مما يدورفي سوريا وينسى العالم ما يجري هناك كي ينقذ به حليفه عدو الشعب السوري اللدود بشار الاسد.

 

 

 

إن ما اكدته لنا مصادرنا من الداخل حول الدور الايراني يجعل الانسان يتأكد على أن الهجمة الشرسة الذي يتعرض لها أهلنا في الأنبار وقتل ابناء العشائر هناك ما هو الا مخطط ايراني كبير لاسكات صوت الحق العربي المنطلق من هنا والذي فضح احتلال النظام الصفوي الايراني للعراق.

 

Exit mobile version