الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ((جدش)) تؤكد دعمها الكامل للمظاهرات الاحوازية ضد نقل مياه نهر كارون
رقم البيان 23/ح/2013
تاريخ 28.10.2013
يا ابناء شعبنا الصابر الابي
بارك الله بكم و بنضالكم المستمر وتحديكم لالة القمع والاضطهاد الايرانية التي تستهدف النيل من ثروات وخيرات وكرامة الاحوازيين الشرفاء ولكنهم خسئوا ويخسئون.
يا ابناء الاحواز الغيارى
لقد دشن الاحتلال الايراني السدود تلو السدود لكي يسرق مياه الاحواز بالكامل وينقلها للعمق الايراني (محافظة اصفهان) بغية قتل الارض الاحوازية وموتها عطشا بعد ان سرق النفط و الغاز وجميع الثروات الطبيعية للاحوازيين ناهيك عن استهدافه للهوية العربية الاحوازية و التراث الاحوازي العريق ولكي يكتمل مشروعه الاستعماري الرامي الى التغيير الديمغرافي بالكامل رغم معارضة الاحوازيين لذلك و رفضهم القاطع لكل برامج الاحتلال التي تستهدف الاحواز بيئة وتراثا وانسانا وثروات.
ايها الاحوازيين الشرفاء
ان وقفتكم الجبارة امام الة القمع الايرانية وتحطيم حاجز الخوف مرة اخرى يعد من اروع المشاهد الذي سجلتموها على صفحات تاريخ الثورة الاحوازية الخالدة وانكم ارهبتم الاحتلال بعزيمتكم حيث خرجتم نساء ورجالا واطفالا يدا بيد وقلبا واحدا بتأريخ 24/10/2013 المصادف یوم الخمیس الماضی وها انتم تریدون تکرار الملحمة والخروج مرة اخرى یوم الخمیس المقبل بتأريخ 31/10/2013 لکی تعلنوا للاحتلال الایرانی والعالم اجمع انکم ترفضون خطط الاحتلال التی تستهدف الانسان والارض الاحوازية خلافا لجميع القوانين والاعراف الدولية والانسانية التي تنص على احترام البيئة و الانسان.
ايها الاماجد والماجدات
ان اخوتكم في الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية”جدش” سوف يعاهدونكم ان يقفوا معكم بكل ما يملكون من كوادر وانصار في داخل الوطن في المظاهرات المقبلة وكذلك التغطية الاعلامية للحدث في الخارج حتى نرغم العدو الايراني بالكف عن ممارساته التعسفية ضد الاحواز والاحوازيين.
المجد والخلود لشهداء الاحواز الابرار
الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية(جدش)
29.10.2013


