أفادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الأحوازية التابع لـ((جدش)) ، أن سلطات الاحتلال الفارسي قامت بطرد 126 عامل أحوازي من شركة ما تسمى بـ”افتاب بندر خرمشهر” ( شمس ميناء المحمرة) ، وطرد مدير عامها “قاسم نسلاية” الذي أدى الى اغلاق الشركة بالكامل .
يذكر أن هذه الشركة للمقاولات في مجال اعمال النقل وحمل الرز ، المستورد والذي يصل الى ميناء معشور تحت اشراف ادارة ماتسمى بـ” ميناء معشور “.
يجدر الذكر أن هناك الاف الأحوازيين الذين تم طردهم من الشركات لأسباب عديدة ومنها تدهور الاقتصاد لحكومة الاحتلال بشكل عام الذي ادى الى افلاس الشركات ومنها كذلك سياسة الحكومة الفارسية الاجرامية لتجريد الشعب الأحوازي من كل عمل ومهنة تساعد على امرار معاشهم اليومي وبالتالي تسود البطالة في الأحواز التي تصدرت في كل القوائم في احصائيات البطالة في جغرافية ما تسمى بإيران .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
28.12.2013
www.ADPF.org