١) محارب بقلم: عبدالرحيم ابويوسف عبيات الاحوازي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نداء الى ضميرالعالم ، والضميرالعربي والشعب العربي الاحوازي.
والى الشعوب الحرة والى الشعوب التي تعاني من الظلم والجور، والى اصحاب الضمير الحي، والى كل احرار العالم، محبي الحرية والعدالة والمساوات والسلام.
إن سلطات الاحتلال الفارسي تمارس منذ عشرات السنين ابشع صور الانتهاكات بحق شعبنا العربي الاحوازي في وطنه المحتل، خاصة أن كثيرا من الانتهاكات المادية ترقى الى مستوى الجريمة بحق الاحوازيين العرب، داخل السجون،الى جانب التهجيرالقسري للسكان العرب من مدنهم مقراهم الى مدن وقرى فارسية ،لتغيير التركيبة السكانية،وجلب مستوطنين من محافظات فارسية اخرى، وتوطينهم محل السكان العرب الاصليين المهجرين، الى جانب تجفيف الانهروسرقة ميائها ، وتحويلها الى مدن فارسية، وحرمان الشعب حقوقه التعليمية والصحية والانسانية.
هذه معاناتنا وهذه مطالبنا العادلة.
هل في مطالبنا هذه جرم اوجريمة ، تستحق توجيه تهمة محارب باخدا التهمة التي هوقاضي الحاكم الجائر، اختلقها لعقوبة إعدام الاحوازيين، حسب دستوره وقانونه الصوري.
إن حكام فارس ايران، يدعون بأننا نحن الشعب العربي الأحوازي ، نحارب الله ونفسد في الارض،( محارب بخدا)
اليكم ياشعبنا العربي الاحوازي واحرار العالم هذه الحقائق،
من المحارب باخدا،محارب الله ومن المفسد في الارض.
نحن الشعب العربي الاحوازي، ام الحاكم الفارسي الظالم.
أفي مطالبنا بحقوقنا جرم اوجريمة.
حتى يحاكموننا قضات المحاكم الايرانية الصورية بتهم لا أساس لها من الصحة ولا وجود لها وهي محاب باخدا، اي محاربة الله وتعدم شباب شعبنا،و تزج بالاخرين في سجونها ظلما
نحن الاحوازيون الذين نحارب الله ام انتم ياحكام ايران.
نحن الاحوازيون نحاربكم من اجل العيش بسلام ، ومن اجل حريتناو تحرير وطنناالاحوازالعربية.
هل انتم خدا هل انتم الله الذي نحن نحاربه.
والذي تتهمنا بمحارب باخدا، الله الذي عقوبتها الاعدام في قانونك الصوري.
نحن الاحوازيون اي شريعة غيرناها واي قرأن غيرناه واي دين رباني سماوين غيرانه، حتى تتهمنا، بمحارب باخدا الله يا ظالم.
ذنبنااننا نحاربك انت ايها المحتل من اجل العيش بسلام وامان وحرية وكرامه.
هل انت الله الذي نحن الاحوازيون نحاربه،وتطلق علينا تمة محارب باخدا.
ماذا تعني لك ايها القارئ والمشاهد الكريم معنى محارب باخدا اي محارب الله،لماذانحازب الله الذي انعم علينا اذ اخرجنا من العدم الى الوجد،اذاً كيف ولماذا نحارب الله،عجباًوالله مسميات تهم قضات محاكم ايران الصورية.
وهل نحن المسلمون الاحوازيون، اواي مسلم على وجه الارض ، يجرؤ على محاربة الله عزوجل.
حتى الكافر لايجرؤ على ان يحارب الله عزوجل.
يعصي الله يخالف الله فللمعصية والمخالفة من الله توبةً ان الله عفواً كريم رحيم بعباده.
ولكنك ايها الحاكم الظالم ياقاضي محاكم ايران ، انك لن تقبل توبة وكيف وانت الذي كاتب على جدران غرف التعذيب انجاخدانيس.
يعني هنالايوجدالله،انت الحاكم الظالم تنكروجودالله. والله موجوداًفي كل مكان وانت تنكروجوده.
اذاًمن الذي يحارب الله اناالاحوازالذي اعبده واعترف بوجوده في كل مكان،ام انت الذي تنكروجوده،سبحانه.
فكيف اذاً نحن وكما تدعي محارب باخدا اي نحارب الله.
ولماذا نحارب الله الذي خلقناواخرجنا من بطون امهاتنااحرار وانعم علينا بنعمة الاسلام العظيم.
فمن اعطاك الحق لكي تستعبدنا، وتستبدفينا،وقدخلقناالله، احرار كما وصفنا سيدنا عمربن الخطاب رضي الله عنه،حيث يقول متى اسعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احراراً.
ايها الحاكم الظالم الذي دنست ارضنا وعثت فيها فسادا وخراب ودمار،وقتلت الانسان وقطعت النسل والحرث في الارض التي وهبها الله عزوجل خيراته، بقطعك ومنعك الماء عنها لتموت ويموت الانسان فيها جوعا ومرضا، ويموت كل ما خلقه الله عليها من خيرات.
من المحارب باخداالمحارب الله والمفسد في الارض انا الاحوازي المظلوم ام انت الحاكم الظالم ،الذي حاربت قدرة الله وحاربت إرادة الله ، وحاربت قوانين الله في ارضه ، وعباده المؤمنين.
من منا محارب باخدا انت الحاكم الضالم الذي عاث في الارض فسادا.
ام المظلوم المسلوبة ارضه ووطنه والمسروقة خيرات بلده من نفطا وماء وكل ما تنتج ارضه من خيرات ربي التي وهبها الله لنا للعيش فيهابحرية وكرامة وسلام.
حكموا ضمائركم يا احرارالعالم ويامنطمات حوق الانسان، من منا محارب باخدا ومفسد في الارض.
نحن الاحوازيون، ام المحتل الفارسي الحاكم الظالم.
اللهم ارحم الاكرم منا جميعا شهدائنا الابرار.
ومن على اسرانا ومعتقلينا بالفرج.
والهم اهلهم الصبر وثبت اقدامهم وانصرهم على القوم الظالمين. آمين.
عبدالرحيم ابويوسف عبيات الاحوازي.



