تقارير3

فيلم: جواب الاحوازيين على تعزية محافظ الاحواز المنصوب من قبل الاحتلال الفارسي (( يل مالك شر لا تدنانة))

رسل المجرم محافظ الاحواز المنصوب من قبل دولة الاحتلال الفارسي برقية تعزية بمناسبة وفاة الشاعر الاحوازي الكبير ملة فاضل السكراني قوبلت بالرفض المطلق من قبل الاحوازيين .

و اكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابعة لـ((جدش)) ان المدعو مقتدايي محافظ الاحواز المنصوب من قبل الاحتلال الفارسي رسل تعزية بمناسبة وفاة الشاعر القدير ملة فاضل السكراني حاول احد المتواجدين قراءتها لكنها قوبلت بالرفض الكامل من خلال الصراخ و الصياح من قبل الاحوازيين و بعد ذلك تلتها هوسة ((يل مالك شر لا تدنانة)) حيث كان صوت الاحوازيين الابطال اعلى من صوت الشخص الذي كان على المنصة و في نفس الوقت كانت هناك اصوات تتعالى تطلب منه النزول من المنصة و عدم اكمال القراءة .

بهذه المواقف البطولية اثبت شعبنا العربي الاحوازي مرة اخرى رفضه التام للاحتلال الفارسي حيث اكد و بكل صلابة انه يرفض رجال الاحتلال في اي منصب كانوا و اكمل ذلك الموقف البطولي حضور المعزين الاحوازيين من الاحواز العاصمة رافعين لافتة كتب عليها الاحواز لتثبت مرة اخرى اصرار شعبنا العربي الاحوازي في السير نحو التحرر و الخلاص من الاحتلال الفارسي.

 

لمشاهدة هذا المقطع نرجوا الضغط هنا

 

المركز  الاعلامي للثورة الاحوازية

22.01.2014

www.ADPF.org

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى