الاخوين الاحوازيين المعتقلين رهائن حتى يسلّم اخوهم الثالث نفسه
نقل المركز الاعلامي للثورة الاحوازية يوم امس الاربعاء خبر اعتقال اخويين احوازيين من سكان عين دو الواقعة في الاحواز العاصمة. و قد اكدت اليوم المصادر نفسها للمركز الاعلامي ان السلطات المحتلة الفارسية قامت باعتقال الاخوين كرهائن حتى يسلّم اخوهم الثالث نفسه.
واضافت هذه المصادر ان القوات الامنية الفارسية كانت قد داهمت يوم امس بيت المواطن الاحوازي عبد الخالق محسن العميري من اجل اعتقاله لكنه لم يكن في المنزل ، على ذلك قامت باعتقال اثنين من اخوته و هم كل من جبار محسن و راشد محسن العميري و طلبت من ذويهم ان يسلّم ابنهم عبد الخالق نفسه لكي يتم اطلاق سراح اخوته.
و اشارت الى انها حتى اللحظة لن تستطيع ان تعرف ما هي التهم الموجهة للمواطن الاحوازي عبد الخالق محسن العميري.
و تضيف ان المواطن الاحوازي عبد الخالق بالغ من العمر 24 عاما اعزب و كان قد انهى دراسته في فرع اللغة العربية في جامعة شمران الواقعة في الاحواز العاصمة.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
21.05.2014
www.ADPF.org



