التقارير

دعوة عامة : وقفة احتجاجية احوازية في استراليا

بسم الله الرحمن الرحيم

وقفة احتجاجية امام برلمان ولاية كوينزلند الاسترالية(مدينة بريزبن)، للمطالبة بوقف الإعدامات في الأحواز من  قبل سلطات المحتل الفارسي

 

في ظل القتل والترهيب والأعمال البربرية وسياسات اللانسانية والعدوانية وتطهير العرقي التي يقوم بها المحتل الفارسي تجاه شعبنا العربي الاحوازي الذي يطالب بحقوقه المشروعة والإنسانية الذي بقى صامدا طيلة تسعة عقود من يوم الاحتلال الى يومنا هذا وهو يواجه أشد التنكيل والتعذيب وكل يوما سماء الأحواز تزف كوكبة من الشهداء ونحن والعالم يعرف ان دوامة الإعدامات لا تنقطع على ارض الأحواز  مادام بمى  تسمى ايران تحتلها وقبل ايام تم صدور وتصديق حكم الإعدام بحق خيرة من شبابنا وهم خالد الموسوي وعلي جبيشات ومن منطلق الإنساني والقانوني نحن الأحوازيين في مدينة بريزبن الاسترالية ستكون عندنا ان شاء الله وقفه احتجاجية امام البرلمان الأسترالي في بريزبن لنعلن رفضنا وتنديدنا بالمحتل وبجرائمة بحق شعبنا العربي الاحوازي وكما ونطالب الحكومة الاسترالية لمساندة قضيتنا العادلة بشكل رسمي لإدانت بمى تسمى بجغرافية ايران الحالية .

                

                                                                                                                    والله ولي التوفيق


المكان:

Queens park,George and Elizabeth street,Brisbane  QLD 4000.

(corner,parliament house , George and Elizabeth street).

 

الزمان.: يوم الجمعة 30/05/2014

الساعة 11:15am صباح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى