مشاركة احوازية مع الاشقاء السوريين في مظاهرة تنديدا لاستخدام نظام بشار الاسلحة المحظورة

اقامت الجالية السورية في استراليا ((ولاية سيدني)) مظاهرة واسعة تنديدا لاستخدم نظام بشار الاسد الاسلحة الكيمياوية لقتل الشعب السوري .و شارك في هذه المظاهرة عدد كبير من ابناء الجالية السورية لحث المجتمع الدولي التدخل لايقاف نظام بشار الاسد ارتكاب الجرائم .

شارك عدد كبير من ابناء الجالية الاحوازية المقيمة في استراليا ((ولاية سيدني)) مع الاشقاء السوريين في هذه المظاهرة . رفع الاحوازيين العلم الوطني الاحوازي كما رفعوا اصواتهم تنديدا باجرام نظام بشار الاسد .و طالبوا المجتمع  الدولي التدخل لايقاف التدخل الايراني في سورية لمساندتها نظام بشار الاسد في قتل الشعب العربي السوري .

 رحب ابناء سورية بالحضور الاحوازي المساند لهم بالتنديد في نظام بشار بسبب ما استعمله من اسلحة محظورة دوليا بحق الشعب السوري . و ان المشاركة الاحوازية واسعة الى جانب الحق السوري في المظاهرات التي تقام في انحاء العالم .حيث يعد الجرحين  الاحوازي و السوري واحد لان الاحواز تعاني الاحتلال الفارسي لها و الشعب السوري يعاني التدخل الفارسي و مساندته لنظام بشار بكل الطرق .

 

اليكم مقطع من هذه المظاهرة اضغط على الصورة التالية


 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – استراليا ولاية سيدني

25.08.2013

www.alahwaz.org             www.adpf.org

 

Exit mobile version