شارك عدد كبير من ابناء الجالية الاحوازية المقيمة في ولاية اديلايد الاسترالية يوم الاحد الماضي الاول من سبتامبر الجاري في مظاهرة دعت لها الجالية السورية . اقيمت هذه المظاهرة امام البرلمان الاسترالي في ولاية اديلايد و حضرها عدد كبير من ابناء الجالية الاحوازية و الجالية السورية .
جاءت هذه المظاهرة للتنديد بجرائم نظام بشار الاسد و استعماله الكيمياوي لقتل ابناء الشعب السوري في الغوطة السورية. رفع المتظاهرين الاعلام الاحوازية و السورية كما رفعوا اصواتهم المنددة باجرام بشار الاسد و عصابات الدولية الفارسية التي تقتل و تبيد بالشعب السوري منذ اكثر من السنتين و النصف . في نفس الوقت ندد المتظاهرين بالتدخل السافر لحزب الات الذي يقتل ابناء الشعب السوري على اساس طائفي و بامر من ولاية الفقيه الايراني .
رحب المتظاهرين السوريين بالمشاركة الاحوازية التي وقفت مع حق الشعب السوري في الحرية و التحرير من نظام بشار الاسد و قطع يد الدولة الفارسية الطائفية. ونددوا من خلال اصواتهم العالية بالاحتلال الفارسي للاحواز العربية و طالبوا المحتلين الخروج من الاحواز و اعلانها دولة عربية مستقلة .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – ولاية اديلايد
03.09.2013
www.alahwaz.org www.adpf.org