الجالية الاحوازية في استراليا ((ولاية اديلايد)) تشارك الاشقاء السوريين مظاهراتهم

شارك عدد كبير من ابناء الجالية الاحوازية المقيمة في ولاية اديلايد الاسترالية يوم الاحد الماضي الاول من سبتامبر الجاري في مظاهرة دعت لها الجالية السورية . اقيمت هذه المظاهرة امام البرلمان الاسترالي في ولاية اديلايد و حضرها عدد كبير من ابناء الجالية الاحوازية و الجالية السورية .

جاءت هذه المظاهرة للتنديد بجرائم نظام بشار الاسد و استعماله الكيمياوي لقتل ابناء الشعب السوري في الغوطة السورية. رفع المتظاهرين الاعلام الاحوازية و السورية كما رفعوا اصواتهم المنددة باجرام بشار الاسد و عصابات الدولية الفارسية التي تقتل و تبيد بالشعب السوري منذ اكثر من السنتين و النصف  . في نفس الوقت ندد المتظاهرين بالتدخل السافر لحزب الات الذي يقتل ابناء الشعب السوري على اساس طائفي و بامر من ولاية الفقيه الايراني .

رحب المتظاهرين السوريين بالمشاركة الاحوازية التي وقفت مع حق الشعب السوري في الحرية و التحرير من نظام بشار الاسد و قطع يد الدولة الفارسية الطائفية. ونددوا من خلال اصواتهم العالية بالاحتلال الفارسي للاحواز العربية و طالبوا المحتلين الخروج من الاحواز و اعلانها دولة عربية مستقلة .

 

اليكم مقطع من هذه المظاهرة

 

المركز  الاعلامي للثورة الاحوازية – ولاية اديلايد

03.09.2013

www.alahwaz.org           www.adpf.org

 

Exit mobile version