تقارير3

اعتصام العمال فی الاحواز

ذکرموقع فارس للأنباء یوم الأحدالسابع والعشرون من اکتوبرالجاري

اعتصام عدد من عمال مصنع السکرفی الأحوازالعاصمة امام مبني المحافظة مع عوائلهم احتجاجا” علي عدم صرف رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة وعدم توفیرالخدمات الطبیة لهم وجائت هذه المظاهره بسبب اوضاعهم المتردیة اقتصادیا” التی یعیشها عمال الأحواز وعوائلهم. یذکر ان هذه الشرکة تم اعلان افلاسها عام 2008 بسسب الفساد المالی والسرقات التی دائما” تتم علی ایدي سلطات الأحتلال الفارسي لثروات الأحوازالعربية وعلی اثر ذلک تطردالعمال الاحوازیین.

 

المرکزالأعلامی للثورة الاحوازیة

2012/10/2

www.alahwaz.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى