آخر الأخبارالتقارير

المدير التنفيذي لمركز حقوق الانسان الاحوازي يفضح سياسات ايران الاجرامية في جنيف

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

حضر السيد فيصل ابو خالد الاحوازي المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان الى جنيف للمشاركة في فعاليات الدورة ال 34 لمجلس حقوق الانسان.

 

التقى السيد فيصل بالعديد من الوفود المشاركة في هذه الدورة وشرح لها معاناة شعبنا العربي الاحوازي جراء سياسات ايران الاجرامية.

 

كما شارك ابو خالد بالعديد من النشاطات التي اقيمت لهذه الدورة خاصة تلك المخصصة للحديث عن الوضع الانساني في جغرافية ايران السياسية.

 

وفي مداخلة له بحضور السيدة معصومة جهانغير المقرر الخاص لحقوق الانسان، خلفا للسيد احمد شهيد، طالب ابو خالد ان يكون توجه خاص من المقرر الخاص عن وضع الشعوب غير الفارسية، خاصة عن ما يعانيه الشعب العربي الاحوازي. كما طالب ابو خالد من السيدة جهانغير ارسال وفود اممية الى الاحواز المحتلة للنظر في ما يعانيه شعبنا العربي الاحوازي.

 

والتقى ابو خالد بالسيدة جالة تبريزي الناشطة في مجال حقوق الانسان عن شعب اتراك ازربايجان الجنوبية وشرح لها اخر المستجدات في الاحواز المحتلة.

 

علما ان الى جانب السيد فيصل ابو خالد الاحوازي يحضر هذه الدورة من اجتماعات مجلس حقوق الانسان في جنيف، الاستاذ فيصل فولاذ المنسق العام للمبادرة العربية الشعبية لمناهضة العدوان الايراني وذلك للكشف عن ارهاب ايران المنظم في المنطقة العربية والعالم ومطالبة المجتمع الدولي التدخل للحد من ذلك.

 

14.03.2017

www.ADPF.org

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى