باقترابنا لذكرى الاحتلال الفارسي للاحواز ابناء ابو حميظة يحرقون اطارات في طريق الاحوازالعاصمة و الخفاجية
نقلت مصادر احوازية موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية من ابو حميظة غرب الاحواز المحتلة عن اغلاق ابناء القرية الطريق المؤدي بين مدينتي الاحواز العاصمة و الخفاجية.
و اضافت هذه المصادر عن حرق الاحوازيين اكثر من سبعة اطارات سببت اغلاق هذا الطريق الهام و ذلك ليلة البارحة عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.و اشارت عن تدخل القوات الامنية التابعة للاحتلال الفارسي ولكن دون ان يتم اعتقال اي شخص بعد ما ترك المكان كل من شارك في حرق الاطارات.
يذكر ان هذه الايام و باقترابنا من ذكرى الثامنة و الثمانون للاحتلال الفارسي للاحواز تزداد الجهوزية لدى ابناء الاحواز الثائر لاحياء هذه المناسبة كما في كل عام. و تشير الاخبار الواردة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان رغم الحصار الامني و كثرت الاعتقالات التي تنفذها السلطات المحتلة هناك غليان مشهود يطغى على الساحة الاحوازية حيث تم توزيع عدد كبير من المنشورات تدعو المواطنين الاحوازيين احياء ذكرى الاحتلال هذا العام كما تم رسم العلم الوطني الاحوازي على جدران حي الثورة احد احياء الاحواز الثائرة.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
01.04.2013
www.alahwaz.org


