تقارير3

سجين بلوشي يقبع في السجن الانفرادي سبعة شهور

نقلت مصادر بلوشية صديقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن فرض رئيس سجن زاهدان المركزي على سجين سياسي بلوشي البقاء في السجن الانفرادي سبعة شهور.

و اضافت المصادر البلوشية للمركز ان السجين كريم بخشي البالغ من العمر 45 عاما منذ شهر قابع في السجن الانفرادي و اخيرا علم على ان المدعو خسروي رئيس سجن زاهدان قرر ان يبقه في الانفرادي لستت اشهر اخرى. و حسب قوانين السجن ان السجين عندما ينقل للسجن الانفرادي يبقى بالكثير عشرة ايام ولكن اختلف الامر بالنسبة للسجين البلوشي كريم بخشي الذي قرر رئيس السجن ان يبقيه ستت اشهر متتالية.

و تشير المصادر على ان السجين كريم بخشي من سجناء اهل السنة و الجماعة و اعتقل باتهام الارتباط مع جند الله و منذ خمسة سنوات يقبع في العنبر رقم اثنين من السجن المركزي لمدينة زاهدان . و تؤكد على ان احدى رجلين السجين بخشي لا يستطيع ان يحركها و يقضي اكثر وقته بالمطالعة و سبب نقله الى السجن الانفرادي اعتراضه على الحالة المضرية التي يمر فيها السجناء حيث طالب بتحسين وضعهم الامر الذي اثار غضب مدير السجن و على اثره نقله الى السجن الانفرادي و ابقاءه هناك سبعة شهور .


 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

03.03.2013

www.alahwaz.org

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى