نائب بحريني ينادي بإعادة النظر في سياسة الحدود المفتوحة مع إيران
المنامة – مشعي البريكان
صحيفة الرياض
أشاد عضو مجلس النواب البحريني النائب جمال داود سليمان بمهنية وزارة الداخلية البحرينية ويقظتها في ضبط المخططات الايرانية التي تستهدف زعزعة الامن والاستقرار في مملكة البحرين ضمن مخططاتها ضد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي كان آخرها ما شهدته مملكة البحرين في الفترة الأخيرة من تفجيرات ارهابية.
وقال ان مخطط تصدير الارهاب الايراني الذي اصبح علانية الى البحرين وبقية الدول الاعضاء في مجلس التعاون قد تكشفت اخطر اساليبه من خلال تهريب السلاح والمتفجرات واستغلال شباب الوطن وفرض فتاوى متعصبة لاستعبادهم وجرهم قهرا الى الولاء لمرجعية ايران مشدداً على أن هذا الأمر اصبحت من القضايا الوطنية التي تمس جميع دول مجلس ومطلبا ملحا لرسم سياسة تتناسب مع التحولات السياسية المرتقبة التي تؤسس اقامة اتحاد يضم دول المجلس التي اصبحت هدفا واضحا معلنا لمخطط ايراني توسعي مستمر ضدها.
وطالب النائب جمال داود بسرعة النظر في الاصوات الوطنية التي تنادي باعادة النظر في سياسة الحدود المفتوحة مع ايران وتضييقها للحد من استمرار اعمال تهريب السلاح والمتفجرات والمخدرات من ايران، وقال انه لا شك ان الاوضاع القادمة تتطلب المزيد من اليقظة والحذر وتشكيل فرق خليجية بحرية قادرة على مراقبة النشاط البحري الايراني ويوقف شحنات التهريب بقوة اكثر.
واكد ان شعب البحرين يقف مع قيادته ويساند قيادات دول مجلس التعاون الخليجي ويؤيد جميع اجهزة وزارة الداخلية وما تتخذه من اجراءات ويعد نفسه في صف واحد مع رجال الامن في اداء واجباتهم لحماية ارض البحرين العزيزة.



