قوات أمن الاحتلال الايراني تعتقل الناشط الاحوازي علي الساعدي

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية
كشفت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية أن قوات أمن الاحتلال الايراني قامت في الثامن والعشرون من شهر سبتمبر الجاري باعتقال ناشطا احوازيا ونقلته الى مكان مجهول.
واضافت المصادر ان عند الساعة الواحدة من الصباح الباكر نفذت قوات الحرس الثوري التابعة للاحتلال القمعي الإيراني في حي النصر (خزامي) الواقع في مدينة الأحواز العاصمة عملية مداهمة في منزل الناشط الأحوازي علي الساعدي وقامت باعتقاله بعد ان بعثرت المنزل بأكمله.
وأضافت أن الأجهزة الأمنية قامت بضرب وشتم المواطن الاحوازي الساعدي في أثناء المداهمة والاعتقال وبعدها تم اقتياده إلى مكان مجهول وحتى الآن تتجاهل سلطات الاحتلال الاعلان عن مصيره.
الجدير ذكره أنها ليست المرة الاولى تعتقل قوى امن الاحتلال المواطن علي الساعدي انما قبل هذا قامت باعتقاله وبعد ان مارست عليه التعذيب الجسدي والنفسي افرجت عنه مقابل وثيقة مالية باهضه.
28.09.2017
www.ADPF.org



