التقارير

السلطات المحتلة الايرانية تطلق الرصاص الحي على مواطنا احوازيا وتقتله في المكان

اطلقت القوات الامنية الايرانية الرصاص الحي على مواطنا احوازيا في الحديقة المعروفة بالقرب من مدينة الحميدية ، الجمبوعة ، وارتدته قتيلا.

واكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ، التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ، من مدينة الحميدية ، ان السلطات الايرانية اطلقت الرصاص الحي على المواطن الاحوازي ، ميلاد جواد كاظم السوداني ، البالغ من العمر 16 عاما واصابته باربعة رصاصات توفي على اثرها بالمكان.

 

واضافت ان الشهيد جواد كان قد ذاهبا الى حديقة الجمبوعة لجلب الاخشاب من هناك حيث قطعت القوات الايرانية طريقه وبدأت باطلاق النار عليه.

 

واشارت مصادر المركز انها ليست المرة الاولى التي القوات الايرانية تقوم بمثل هذه الجريمة ، حيث قبل هذا استشهد العديد من المواطنين الاحوازيين على اثر اطلاق الرصاص الحي مباشرة دون سابق انذار.

 

علما ان الحراك الثوري يتزايد في الاحواز المحتلة وعادة كل عام مثل هذه الايام التي تصادف ذكرى الاحتلال الايراني للاحواز تكون هناك احتجاجات ومظاهرات واسعة في المدن الاحوازية.

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – مدينة الحميدية

الثالث من ابريل – نيسان 2015

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى