السلطات المحتلة الايرانية تشن حملة اعتقالات جديدة في الاحواز
علمت مصادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من الاحواز العاصمة ان السلطات الامنية الايرانية قامت بأعتقال عدد من المواطنين الاحوازيين بتاريخ السادس من ديسمبر الجاري في حي سيد كريم ( عين 2) بالقرب من العاصمة الاحواز .
واشارت المصادر ان السلطات الايرانية داهمت بيوت المواطنين الاحوازيين عند الخامسة فجرا و صادرت اجهزت الحاسوب وخلقت حالة من الارهاب بين اهالي البيت و الحي بسب وحشية الاسلوب المتخذ من قبل السلطات الامنية و تاتي هذه الاعتقالات العشوائية تزامنا مع الاعتقالات الواسعة التي تشهدها الاحواز العاصمة و المدن الاحوازية الاخرى خلال الايام و الاسابيع الماضية .
اسماء المعتقلين الاحوازيين :
1-مجيد الساري 45 عاما منزوج
2- سيد عطية الموسوي42 عاما متزوج
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
08\12\2012
www.alahwaz.org


