بالفيديو.. ارسال قوات فارسية مدججة بالسلاح الى مدينة الفلاحية

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
تصاعدت المواجهات في مدينة الفلاحية الباسلة بين ابطال المدينة وقوات الاحتلال الفارسي خلال اليومين الماضيين.
استلم المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من كوادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية مقطعا يؤكد حضور قوات فارسية كبيرة مدججة بالسلاح الى مدينة الفلاحية.
تؤكد المصادر ان يوم امس استطاع ابناء المدينة من مهاجمة المخفر الفارسي في منطقة العبودي التابعة لمدينة الفلاحية وبعد السيطرة عليه قاموا بحرقه تماما.
تأتي هذه المواجهات بعد ان قوات الامن الفارسي اطلقت النار عشوائيا على ثلاثة مواطنين احوازيين يوم الجمعة الماضية، وجرحت اثنين منهم واستشهد الشاب حسن آلبوغبيش بعد ان تلقى رصاصة في رأسه.
هذه الجريمة اثارت غضب ابطال مدينة الفلاحية الذين لن يتأخروا عن المحاولة في الانتقام للشهيد حسن، حيث في مواجهاتهم مع عجول الاحتلال جرحوا العديد منهم، كما حرقوا المخفر بعد السيطرة عليه.
تصاعد المواجهات اربك العدو الفارسي مما اجبر على ارسال قوات اضافية من مدينتي الاحواز العاصمة ومعشور الى مدينة الفلاحية.
حسب التأكيدات من المدينة ان السلطات الايرانية تفرض حالة امنية قسوى وتنشر الرعب والخوف بين الاهالي.
لمشاهدة مقطع من القوات الفارسية
12.02.2017
www.ADPF.org



