تزايد الاعتصامات في الاحواز المحتلة
توسعت رقعت الاعتصامات في الاحواز المحتلة خلال الشهور الاخيرة و هذه المرة وصلت الى عمال مترو الانفاق العاملين في النوبة الليلة. و نقلا عن وكالة ايلنا للانباء ان 300 عامل من عمال ادارة مترو الانفاق اعتصموا يوم امس الأربعاء الرابع و العشرين من ايلول سبتمبر الجاري لثلاثة ايام متتالية.
و اضافت ان بالاضافة الى عمال المعمل المركزي لمترو الانفاق في الاحواز العاصمة تجمع اليوم جميع عمال هذا المشروع في الساحة المركزية للمعمل معترضين على عدم استلامهم رواتبهم لاربعة شهور الماضية.
و ذكرت ايلنا ان خلال ثلاث ليالي على التوالي انضم الى العمال المضربين عن العمل 100 عامل من عمال النوبة الليلة بهذه الشركة يطالبون برواتبهم المعوقة.
الجدير ذكره ان خلال الشهور الاخيرة اضرب العديد من عمال الدوائر في الاحواز المحتلة وعادة يرجح ذلك الى عدم استلام العمال رواتبهم لعدة شهور في ضل الظروف التي تمر بها ما تسمى ايران.
و هناك تاكيدات للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من مصادره في الاحواز المحتلة ان المواطنين الاحوازيين يعانون الويلات جراء الغليان و الضغوطات الاقتصادية التي تفرضها عليهم السلطات المحتلة الفارسية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
25.09.2014
www.ADPF.org



