تقارير3

لافتة تسئ للخليفة الثاني عمر ابن الخطاب تضع الجنوب الاحوازي في حالة اقتحان

نقلت مصادر للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع لـ ((جدش)) من الجنوب الاحوازي تحديدا من مدينه عسلو و نخل تقي عن حالة اقتحان تسود المنطقة و ذلك بسبب اساءة قام بها الاحتلال الفارسي للخليفة الثاني عمر ابن الخطاب.

و تضيف المصادر ان الاحتلال الفارسي وضع لافتة كبيرة ترمز الى الطائفية حيث جاء في هذه الافتة اساءة للخليفة الثاني عمر ابن الخطاب. و قد وضع هذا الامر المنطقة برمتها في حالة اقتحان حيث احتج اهالي مدينة عسلو و نخل تقي بقوة و طالبو مسؤولي الادارة برفع الافتة دون تاخير حيث اضطر هولاء المسؤولين رفعها و بسرعة.

تحاول السلطات المحتلة الفارسية خلق الفتن في الوسط الاحوازي و ذلك من خلال التعدي و الاساءة الى الرموز العربية الاسلامية خاصة الخلافاء الراشدين. و ما هذا العمل الذي قامت به هذه الشركة الا تعمدا لاشعال نار الفتنة الطائفية بين الطوائف الاحوازية المتعايشة على ارض الاحواز اذ نحذر دولة الاحتلال من مغبة ما سينجم من مشاكل في الوسط الاحوازي.

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

30.03.2014

www.ADPF.org

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى