الاحتلال الفارسي يهيئ 1500 وحدة استيطانية في مدينة الاعميدية الاحوازية
نقلا عن خوز نيوز لسان حال المحتل الفارسي ان السلطات تهيئ 1500 وحدة استيطانية في مدينة العميدية حتى نهاية العام الجاري (الشمسي). و قال محافظ مدينة العميدية المنصوب من قبل الاحتلال لخوز نيوز ان سيتم تجهيز 1500 وحدة استيطانية تابعة لاسكان مهر حتى نهاية العام الجاري.
و يضيف المدعو حسین لامیزاده ان من المتوقع أن يتزامن مع الانتهاء من الوحدات الاستيطانية في المدينة، تجهيز البنية التحتية مثل المناخ والجداول والأرصفة والمناظر الطبيعية و كل ما يحتاجه المستوطنين الجدد .
لابد من الذكر ان الاحتلال الفارسي يسارع في بناء المستوطنات في جميع المدن الاحوازية و ذلك بغية التغيير السكاني للاحواز العربية , لكي يكون العرب اقلية بالنسبة للفرس , الامر الذي ينذر بمخاطر كثيرة على مستقبل عروبة الاحواز .
و طالب النشطاء الاحوازيين المجتمع الدولي التدخل لوضع حد لما تقوم به السلطات الفارسية في الاحواز المحتلة و ان تكف هذه الاخرى من بناء المستوطنات في المدن الاحوازية.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
12.01.2014
www.ADPF.org


