آخر الأخبارالتقارير

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تبارك لشعبنا حرية الأسيرة المناضلة فهيمة البدوي

في الوقت الذي أرض الأحواز الطاهرة تسقي بدم الشهداء الطاهرة وتضحيات الأسرى الأبطال وتتواصل ملاحم المقاومة في كل ساحات القتال في مواجهة شرسة مع العدو الفارسي وإذ نحن لازلنا نتذكر شهيدنا القائد البطل أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز جاءنا خبر الإفراج عن رفيقة درب الشهيد أبو ناهض وزوجة البطل الشهيد علي المطوري قائد كتائب محي الدين آل ناصر البطلة ،الأسيرة المناضلة والمعلمة فهيمة البدوي أم سلمى في الأيام القليلة الماضية من سجون الاحتلال الفارسي البغيض.
وبهذه المناسبة السعيدة تهنئ الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية شعبنا العربي الأحوازي ومقاومته الباسلة وتهنى عائلة الأسيرة المحررة بالإفراج عنها وهي مرفوعة الرأس وندعو لها بالصحة والتوفيق والنجاح .
إن الأسيرة المحررة فهيمة البدوي هي زوجة الشهيد البطل القائد علي المطوري، اعتقلت عام 2006 وهي حامل و تم إصدار حكم السجن لمدة 15 عام بتهمة الانتماء لحركة النضال العربي لتحرير الأحوا وبعد ثمانية أشهر بعد التعذيب النفسي والجسدي ولدت بنتها سلمي داخل السجن وتم نفيها إلى سجن مدينة ياسوج الذي يبعد عن الأحواز المحتلة مئات الكيلومترات حتى إتمام محكوميتها وتم الإفراج عنها قبل أيام.
يعرف عن الأسيرة المحررة فهيمة البدوي أنها امرأة شجاعة وجسورة قاومت جلادي الاحتلال بكل بسالة وقوة وتعرضت الى الضرب والتعذيب ونقلت أكثر من مرة إلى المستشفى للعلاج.


الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
السادس من ديسمبر- كانون الأول 2017

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى