آخر الأخبارالتقارير

وفد من الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية يزور مكتب الجبهة العربية لتحرير الاحواز

في اطار تمتين العلاقة بين الفصائل الاحوازية و مناقشة القضايا الوطنية  زار وفد الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ممثلا بالسيد الامين

العام صلاح ابو شريف الاحوازي والسيد منصور ابو شاكر الاحوازي رئيس اللجنة المركزيه للجبهة والسيد احمد ابو اخلاص الاحوازي عضو المكتب السياسي و الناطق الرسمي للجبهة و الرفيق ابراهيم الاحوازي مساعد ممثل الجبهة في بلجيكا مكتب الشقيقة الجبهة العربية لتحرير الاحواز في مملكة هلندا الصديقة.

 

  كان في استقبال وفد الجبهة الاخ المناضل قاسم ابو زكي الاحوازي امين سر الجبهة العربية لتحرير الاحواز و عددا من قيادات و كوادر الجبهة العربية.

 

شكر السيد الامين العام حسن الاستقبال و الضيافة وكذلك حضور ممثلية الجبهة العربية لتحرير الاحواز السيد نصر محمد الدراجي في مؤتمر السويد بتاريخ السابع من يناير- كانون الجاري.

 

 ناقش الجانبين اهم المستجدات الوطنية والقومية وكذلك سبل تمتين العلاقة و التواصل بين الطرفين و الفصائل الاحوازية الشقيقة وسبل التعامل مع المرحلة الراهنة الدقيقة التي يمر بها نضال شعبنا الوطني ، واكد الطرفين حرصهم على الوحدة الوطنية و الحرص على قوة فصائلنا و احترام نضالها و رموزها التاريخية.

 

 ومن جانبه حمل السيد الامين العام صلاح ابو شريف تحيات قيادة الجبهة الديمقراطية  للرفيق السيد امين عام الجبهة العربية احمد جاسم  ابو شهاب الاحوازي  و نائبه الاخ المناضل كمال الطرفي متمنيا للجبهة العربية المزيد من التقدم و العطاء لخدمة شعبنا و قضايانا الوطنية.

 

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

19/01/2017

www.adpf.org

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى