آخر الأخبارالتقاريرتقارير3

الأحواز المحتلة تنتفض بوجه العدو المحتل الفارسي

 

تفيد الأخبار الواردة من الاحواز العربية المحتلة أن المظاهرات والاحتجاجات مازالت مستمرة وسط غضب شعبي عارم وتتوسع في المدن والقرى وتشير مصادرنا ان سلطات الاحتلال الفارسي استدعت قوات إضافية من خارج الأحواز و هناك أنباء غير مؤكدة تفيد عن وصول قوات من مليشيات عراقية تابعة لولاية الفقيه الى مدينة الفلاحية التي تعيش حالة من الغضب والعصيان بعد استشهاد وجرح عدد من أهالي المدينة.

من جانب آخر تفيد آخر الأخبار الواردة من مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية هناك  مصادمات بين الأمن الفارسي ومتظاهرين في مدينة الأحواز العاصمة وانباء عن سقوط قتلى وجرحى بين صفوف المواطنين التي بدأت مسيرتهم من أمام مبنى الحاكم العسكري وامتد إلى شوارع الرئيسية .

وتضيف مصادرنا  أن حكومة الاحتلال في طهران استنفرت نفسها وقامت بإرسال بعض من وزراء حكومة روحاني الى الاحواز وطمأنة المواطنين علي حل المشاكل حيث زار وزير الطاقة في حكومة الاحتلال الفارسي المدعو… وصل إلى مطار الأحواز و حضر بشكل مفاجئ إلى محطة الطاقة في منطقة الزرقان و صرح عن تشغيل المحطة محاولة منه لتهدئة الشارع الأحوازي المنتفض.

تفيد التقارير الغير مؤكدة  أن أحد المواطنين اشعل النار في جسده خلال المظاهرات ونقل علي اثره الى احدى المستشفيات وحتى الآن لا توجد لدينا أخبار عن حالته الصحية .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

السادس عشر من شباط -فبراير 2017

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى