آخر الأخبارالتقارير

اشتباكات بين سلطات الاحتلال الايراني و أهالي منطقة عين كرة التابعة لمدينة رامز الأحوازية

 

صادق الكعبي: المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

 

كشفت مصادر المركز الاعلامي ّللثورة الأحوازية أن في غضون الأيام القليلة الماضية شهدت منطقة عين كرة التابعة لمدينة رامز الأحوازية اشتباكات بين سلطات الغاشمة الايرانية و أهالي هذه المنطقة  لأسباب متعددة بعضها متعلقة بسلب ثلاثة الاف هكتار من أراضي سكان هذه المنطقة.

 

أضافت المصادر أن اندلعت الاشتباكات علي خلفية احتجاجات و تنديدات العشائر العربية في هذه المنطقة حيث انتشرت مرات عدة القوات الأمنية التابعة للاحتلال الايراني من أجل قمع أهالي هذه المنطقة.

 

و رجحت المصادر أن في ما يأتي أبرز الاحداث ألتي شهدتها هذه المنطقة الأحوازية، سلب ثلاثة الاف هكتار من الأراضي الزراعية بالقسر من أهاليها بحجة مشروع غرس الزيتون وسط سياسات الدنيئة من قبل الاحتلال الايراني.

 

وأكدت المصادر أن ليست المرة الأولي ألتي تشهد المدن الأحوازية مواجهات و اشتباكات ضد الاحتلال العنصري الايراني عقب اعتداءات واعتقالات و سلب الأراضي بالقسر من اهاليها، فدائما تمارس القوات الأمنية الايرانية و جميع مؤسسات الاحتلال بحق المواطنين الأحوازيين أشد الممارسات البربرية بحيث من خلال تلك الجرائم القاسية راح ضحيتها العشرات من شعب هذا القطر العربي المحتل.

 

24.04.2017

www.ADPF.org

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى