آخر الأخبارالتقاريرمقالات

احتجاجات واسعة لعمال شركة قصب السكر في مدينة السوس الأحوازية

احتجاجات واسعة لعمال شركة قصب السكر في مدينة السوس الأحوازية

صادق الكعبي:المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

نقلت مصادر المركز الإعلامي لِلثورة الأحوازية عن احتجاجات واسعة نظمها عمال شركة قصب السكر في مدينة السوس الأحوازية امام مبنى شركة قصب السكر استمرت لأربعة أيام متتالية علي خلفية عدم دفع رواتبهم المتأخرة منذ شهور.

وأضافت المصادر أنه احتشد المئات من عمال شركة قصب السكر مع عائلاتهم احتجاجاً علي عدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة منذ عدة شهور و كذلك علي عدم وجود التأمين الصحي للعمال وعدم تخصيص منحة مالية والتأمين ومستحقات ما بعد طرد العمال فضلا عن منحة عيد رأس السنة.

وأفادت المصادر أن قوات الأمن المحتلة قامت بتفريق المحتجين بالقوة كما قامت بإطلاق الرصاص من أجل قمع الاحتجاج و خلق حالة من الخوف والرعب بين المواطنين وادي ذلك الي الاشتباك مع قوات الأمن مما اضطرت سلطات الاحتلال إلى إغلاق الطريق العام بين مدينة الصالحية مدينة الأحواز العاصمة و الاحتجاجات لازالت مستمرة.
الجدير بالذكر أنه منذ استلام الرئيس الإيراني “روحاني” الحكم تمت المصادقة على المشروع الأمني في المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني من أجل قمع الثوار الأحوازيين و أي حركة سياسية والتغيير الديمغرافي و تهجير العرب قسرًا و جلب المزيد من المستوطنين الفرس الى الاراضي الاحوازية .
10.06.2017
www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى