آخر الأخبارالتقارير

مصرع امرأة وإصابة خمسة مواطنين احوازيين إثر انفجار اسطوانة غاز في مدينة المحمرة

صادق الكعبي:المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من داخل الوطن عن حادث اليم في مدينة المحمرة الأحوازية وهو انفجار هائل لاسطوانة غاز في منزل أحد المواطنين الاحوازيين مما أدي إلي مصرع امرأة وإصابة خمسة أشخاص آخرين بحروق وجروح بالغة.
وأفادت المصادر أنه وصل رجال الإنقاذ والحماية المدنية مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث و تم نقل المصابين إلى مدينة الأحواز العاصمة التي تبعد ساعتين بسبب عدم وجود مستشفى تخصصي للحروق و أدوات المساعدة و الطبية في مدينة المحمرة.
وأضافت المصادر عن وفاة أحد المصابين في أثناء الطريق و بحسب المعلومات المتوفّرة لدينا وصفت حالة المصابين الآخرين بالحرجة جدا بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 شهورًا فقط.
وأكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية أن مصابي الحادث، امرأة تبلغ من العمر 28 عاما و زوجها الذي يبلغ عمره 43 عاما وأبنائهم تبلغ أعمارهم 4 و 10 و 16 سنوات وطفلة تبلغ من العمر 10 شهور.
الجدير ذكره رغم أن دولة الأحواز المحتلة تمتلك آبار النفط و الغاز وتصدر هذه المواد إلي جميع المحافظات الإيرانية ولكن لا يزال المواطنون الأحوازيين يعانون من قلة الامكانيات والادوات اللازمة للعيش الكريم ونشهد بين الفينة والأخرى أزمات و انفجارات عدة و تأتي أسباب تلك الحوادث تجاهل و إهمال مسؤولي الاحتلال الايراني حيث فقط خلال شهر الماضي لقي مصرع أكثر من 10 مواطنين جراء انفجار اسطوانات الغاز.

16.06.2017
www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى