آخر الأخبارالتقارير

المزيد من الأحكام الجائرة بحق النشطاء الأحوازيين

المركز الاعلامي للثورة الأحوازية

 

نقلت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية عن معاناة النشطاء الأحوازيين في المعتقلات الإيرانية وتعرضهم للتعذيب والمعاملة الحاطة من الكرامة الإنسانية أي أنواع الممارسات العنصرية بحقهم فضلاً عن أحكام الجائرة من قبل مَحَاكِم الثورية والقمعية الإيرانية.

واضافت المصادر أنه قد تم اعتقال المواطن الأحوازي علي حلفي ابن عبدالنبي البالغ من العمر 51 عاماً منذ عام 2005م من قبل سلطات الاحتلال الإيراني تحت ذريعة اعمال ارهابية في مدينة الأحواز العاصمة و محاربته للنظام الإيراني.

وقد اصدرت المحكمة الثورية الإيرانية حكم جائر في حق المعتقل علي حلفي يقضي بالسجن لمدة ثلاثين عاماً متباعد في محافظات الفارسية الايرانية وغرامة جائرة على خلفية مواقف السياسيّة.

واشارت المصادر إن المحكمة الثورة الإيرانية قد أجرت أحكامها الجائرة بتهم مختلفة وواهية خلف الأبواب المغلقة وبدون وجود محامي يدافع عن المعتقل كما تأكد ان صدور تلك الأحكام لم يكن مستعبَدًا ولا مستغربا من قبل النظام القاسي الفارسي.

يذكر أن المعتقل علي يعاني من اصابات بالغة أثر التعذيب في المعتقلات بعد مضي أكثر من اثني عشر عاماً ورغم ذلك لا تسمح محكمة الثورة نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

23.08.2017

www.adpf.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى