تقارير3

الجالية الاحوازية في بلجيكا تعلن تضامنها مع المظاهرة العراقية التي ستقام امام البرلمان الاروبي

تعلن الجالية الاحوازية في بلجيكا تضامنها مع المظاهرة التي دعت لها الجالية العراقية و التي ستكون امام البرلمان الاروبي الجمعة المقبلة الاول من مارس .

و ستكون هذه المظاهرة دعما للثورة في سورية والعراق و في الاحواز تطالب المجتمع الدولي الوقوف الى جانب المطالب الحقة لهذه الشعوب .ستكون هذه المظاهرة امام البرلمان الاروبي يوم الجمعة المقبلة الاول من مارس و ستكون من الساعة 15 حتى الساعة 17 بتوقيت اروبا المركزية. ان مصيرنا الواحد خاصة في سورية و العراق و الاحواز و دول الخليج العربي هذه البلدان العربية التي تعاني الاحتلال و التدخل الفارسي يستوجب علينا دعم و الحضور و المشاركة الفاعلة في هذه المظاهرة.

عنوان المظاهرة  wetstraat 175، 1040 broxell، belguim :

 

للمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول الى مكان المظاهرة :

اولا : الوصول الى محطة broxell noord بعدها الركوب بالمترو ارقام 4 و 55 و 56 والنزول في محطة brouckere وبعدها من هناك ايضا الصعود الى مترو 1A او1B والنزول في محطة Schuman التي سيكون فيها واضحا مقر البرلمان الاروبي.


ثانيا : للواصلين الى محطة Central Station في بروكسل يستطيعون من هناك ان يستغلون مترو 1A  او 1B  والنزول في محطة Schuman التي سيكون فيها واضحا مقر البرلمان الاروبي.

 

لاي استفسار نرجوا الاتصال على الارقام التالية :

ابو خليل الاحوازي : 0032486354974

عدنان ابو سيف : 0032487328515

ابو اخلاص الاحوازي : 0032489611920

 

اليكم الدعوة التي نشرها اشقاءنا العراقيين لهذه المظاهرة

 

الحمد لله الذي جعل المؤمنين إخواناً في الإيمان، فكانوا في شدِّ بعضهم بعضاً وتعاونهم كالبنيان، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، الملك الرحيم الرحمن، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله المصطفى على كل إنسان، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه والتابعين لهم بإحسان، وسلَّم تسليماً.

أما بعد، فإن الأمة لن تكون أمة واحدة، ولن تحصل لها قوة ولا عزة حتى ترتبط بالروابط الدينية التي أرست الشريعة أسسها، فقد شرع الله ورسوله للأمة ما يؤلف بينها ويقوي وحدتها ويحفظ كرامتها وعزتها ويجلب المودة والمحبة بينها. حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْرٍ حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ عَنْ الشَّعْبِيِّ عَن النُّعْمَانِ بْنِ بَشِيرٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم:” مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى”. رواه البخاري (5665)، ومسلم(2586)، وأحمد، واللفظ لمسلم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم … المؤمنُ للمؤمنِ كالبُنيانِ . يشُدُّ بعضُه بعضًا و

وفي هذه الايام يواجه المسلمين في سوريا والعراق اشد واعتى انظمة الظلم والطغيان من الصفوية والنصيرية وخلفهم المجوس من يساندهم ويدعمهم بشتى انواع الدعم !

فعلينا بالمقابل ان نكون يدا واحدة وقلبا واحدا لأسقاط بشارالصفيوني والهالكي

احرار الجالية العراقية والجالية السورية والاحوازية لمظاهرة وفي ظل هذه الظروف قمنا نحن

مشتركة وموحدة امام البرلمان ألاوربي يوم الجمعه في تاريخ 1/03/2013

من الساعة 15:00عصرا حتى الساعة17:00

نرجو من ألاخوة الحضور والحشد للمظاهرة وأرسال المنشور لكل الاخوة المتواجدون في بلجيكا

للأستفسار يرجى الاتصال بنا

محمد ألشمري

T // 0492134981

skype// shmery3


: Bâtiment Paul-Henri Spaak Rue Wiertz 60 1047 Bruxelles (U.E. – PARLEMENT EUROPEEN – BRUXELLES) …Chumann

 

 

0032486354974

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى