احوازنا

4 آلاف مركز اقتراع للانتخابات الفارسية في الأحواز والشعب يرفض المشاركة

 “أحوازنا”أعلن كريم حسيني نائب الحاكم العسكري للشؤون السياسية والاجتماعية لشمال الأحواز في تصريح لوكالة “”فارس للأنباء “”عن إعداد اكثر من 4 الاف مركز اقتراع للانتخابات الرئاسة الفارسية التي ستقام في شهر حزيران القادم والتي تتزامن مع انتخابات المجالس المحلية.

وأشار الى أن مفوضية الإنتخابات وظفت أكثر من 50.000 موظف اقتراع للانتخابات في شمال الأحواز بالاضافة الى التنسيق مع الاجهزة الامنية لضمان حماية صناديق الاقتراع، موضحا ان الاوضاع في الأحواز تستدعي حشد أكبر عدد من العناصر الامنية لحماية الانتخابات.
يذكر ان الانتخابات الرئاسية الفارسية ستقام في منتصف شهر حزيران القادم وسط تخوف كبير من ما ستفضي اليه هذه الانتخابات نتيجة الصدام الحاصل بين التيارات الفارسية الرئيسية (تيار احمدي نجاد، تيار خامنئي وتيار الاصلاحيين) بعد التهديدات التي اطلقها تيار احمدي نجاد فيما لو خسر مرشحه اسفنديار رحيم مشائي بنشره مقطع مسجل يظهر التزوير الذي حصل في الانتخابات السابقة وبأوامر من خامنئي (هذا المقطع يوضح اوامر مباشرة من خامنئي تزويد احمدي نجاد بـ 8 مليون صوت على حساب منافسه موسوي).
وفي نفس السياق فقد اعلنت تنظيمات الشعوب غير الفارسية مقاطعتها للانتخابات الرئاسية القادمة وذلك في مؤتمر صحفي عقد في العاصمة البلجيكية بروكسل في 19 نيسان.
جانب من المؤتمر الصحفي الذي عقدته تنظيمات الشعوب غير الفارسية والتي اعلنت عن رفضها ومقاطعتها للإنتحابات الرئاسية القادمة.
https://www.youtube.com/watch?v=282dzqi2kTw&list=UUkql6GE2-_W0fRVAbMQ7KHw&index=28

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى