أدبيات الجبهة

نداء رقم 1 من عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

تحية طيبة  وبعد.

اخواني واخواتي وابنائي يا ابناء وطني الشعب العربي الاحوازي  في الوطن المحتل والمهجر.

 

اخوت التراب الاعزاء، انكم وكما تعلمون ويعلم الجميع، بإن العدو المحتل يعمل بكل جهد واجتهاد، لتشويه صورة وسمعةالاحوازيين بإلصاق كل ماهوضار ومكروه محلياًودولياً.

 

 وجرب وعمل الكثيرفي هذا المجال وفشل فشلاً ذريعاً.

 

 الان وفي هذه الايام والعالم اجمع يعمل على محاربة داعش.

 

وجد المحتلون الفرس والمتعاونون معهم يعتقدون بأنهافرصتهم لتشويه سمعة شعبنا برفع علم داعش على اسوارمدارس الاحواز واسوار نوادي ملاعب كرة القدم وغيرها.

 

 وبالتالي يقومون بنشراعمالهم وافعالهم الكيدية ضدنافي صحفهم اليومية ، وعلى مواقع التواصل المحلية والعالمية، ومن ثم ايجاد حجة وذريعة للقيام بأعتقال شباب شعبنا العربي الاحواز وزجهم في السجون ظلماً وجوراً.

 

 وثبت على عقود فشلهم إلصاق هذه التهم لشعبنا لأن العالم المحلي والا قليمي والدولي، يعرفون تمام المعرفة بأن الاحوازيون ليسوا ارهابيون ،وانهم شعب مسالمون ومظلومون، وذلك من خلال جهود شباب شعبنا في الداخل،والخارج ، الذين يعملون بكل جهد واجتهاد ومن خلال منظمات حقوق الانسان الاحوازية والا قليمية والدولية،اثبتت بأن الاحوازيون ليسو ارهابيون.

 

 

 

 

اخواني واخواتي في النضال شرفاء الاحواز، هكذا يجب ان نعمل.

 

لا أن نختلف اونتناحر،ونتفاخرعلى بعضنا البعض، اونهجوا ونشتم ونذم بعضنا البعض، هذا التصرف يضر في تلاحمنا ويشتت وحدتنا ويمزق صفوفنا، ويصب في مصلحة المحتل الذي يعمل على تشويه سمعتنا وتفكيك وحدتنا.

 

 

 

 

رجاءً ثم رجاءً طلباً وليس امرا عليكم احبتي مسؤوليي وامناء عامين ورفاق تنظيماتنا التحررية ، رجاءً الكف عن المهاترات والهجاءات الفارغة التي لا تنفع إلا العدوالمحتل، وسوف لن تأتي بأي فائدة لقضيتنا المركزية الوطنية الاحوازية.

 

 

انت ايها المهاتروالذام والشاتم ، اذا كان عندك مشكلة مع واحد، او اكثر اجلس معه بحضور الخيرين والشرفاء الطيبين،سواءً كان وجها لوجه، او بواسطة الاسكايبي،وتفاهم معه ، لعل في هذا الوجود من الصحبة تجد حل.

 

تكون قد حافظت على وحدة التنظيم ووحدة الصف، وتكون قد فوت فرصة على العدو، ان يستغلها ضدك وضدتنظيمك وضدشعبك وشباب وطنك الذين هم رصيدك القوي في ساحات النضال والكفاح الوطني، ضدعدواً شرس حاقدمستبد.

 

 

 

 

رجاءً رجاءً اخوتي واخواتي الاحوازيون الكرام.

 

 

اخوكم عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي.

‏‫٢٠١٤/١١/٧

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى