أدبيات الجبهة

نداء شاملً وتهنئة بقلم: عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ابناء وطني الكرام

اهنئ نفسي واهنئ اخوتي في النضال والكفاح الوطني، واخوتي في حزم ، والجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ، وشعبنا العربي الاحوازي، على ما انعم الله به من نعمة صحوة ضميرالامة.

 

والعودة الى العقل السليم الذي صحى لمصلحة قضيتنا الوطنية ولمصلحة شعبنا الشعب العربي الاحوازي المحتلة ارضه والمسلوبة حريته والمنهوبة خيراته، والمسروقة مياه انهره الخمسة.

 

وشكرا لك جلالة المك سلمان ملك المملكة العربية السعودية حفظك الله ورعاك واخوتك في الخليج العربي والامة العربية المجيدة من المحيط الى الخليج العربي حين ايقضت الامة من غفوتها ، بفضل عاصفة الحزم الذي اعطتنا وشعبنا وتنظيماتنا الاحوازية،قوة العزم والارادة وزودتنا بقوة العمل.

 

فهيا يا شعبنا الى وحدة الصف في خيرالعمل الوطني وذلك يجب ان نوحد صفوفنا ونشد على ايادي بعضنا بعضا وبقوة الايمان بالنصر المبين بأذن الله لأن هذه فرصتكم ياشباب الوطن وشعبه واحراره وهذه بوادرالخير قد اهلت علينا بشائرها من عاصفة الحزم.

 

وهذه منظمة حزم ورجالها،دوماً ودعوتها وترحيبها لكل من يرغب بالانضمام والمشاركة في مشروعها مشروع الوحدة الوطنية.

 

 ويا حبذا لوكان من ثلاثة عشر تنظيماً وطنيا احوازياً او اكثر لكان له افضل القبول من الاخ النصير والشقيق والصديق ومع ذلك سوف لن نقطع الامل بأحرار الوطن وعسى ربي ان يؤلف بين قلب احبتي وابناء وطني واحراره اين ماكانواداخل الوطن اوخارجه.

 

 وأسأل الله الهداية الى طريق الصواب الذي  فيه صالح قضية شعبنا وتحرير الوطن من قبضة الاحتلال الفارسي.

 

وهذه عاصفة الحزم ياشباب الوطن التي زرعة في قلوبنا الامل وقوة عزيمتنا وفتحت لنا طريق الامل الذي كان مسدودا فشكرا ملك سلمان الغالي والشكرموصول لأشقائنا في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا.

 

 

والشكركل الشكرلأشقائنا في الخليج العربي حكاماً وشعوب، وشكرنا لاشقائنا في الدول العربية حكام وشعوب على وقفتهم المشرفة معنا نحن الشعب العربي الاحوازي.

 

ياأبنا شعبنا الاحوازي هاهم اشقائنا العرب حكام وشعوب،وفي كل مكان ينظرون اليكم وهم يتسألون، ماذا انتم فاعلون.

 

وهاهي الفرصة التي كنتم لها منتظرون فهل انتم لها مستعدون وللوجوه التي تنظراليكم مبيضون ، وارجو لكم ومنكم ، اذاً لصفوفكم موحدون وفيما بينكم منسقون وبحذراً شديداً وذكأءً وانتباهاً، ضد العدو المحتل تعملون ، حتى من مكر العدو تسلمون ولأهدافكم بأذن الله ستصلون وانتم بأذن الله منتصرون، ولأرضكم وشعبكم ان شاء الله محررون.

 

بارك الله فيكم وحفظكم الله من شرً ومكروه.

 

 

عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي.

2015/4/23م.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى