أدبيات الجبهة

نداء بقلم: عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم

                نداء:

الى شعبناالعربي الاحوازي في ضفة ساحل خليجنا العربي الشرقي.

يا شعبنا العربي الاحوازي.

 

اخوتنا يا ابناء الوطن الواحد لكم اخوتاً في  الجبهة الديمقراطية الشعبيةالاحوازية ، يرحبون في وجودكم بين صفوف اخوتا لكم في النضال والكفاح الوطني.

 

يا أخوتنا في ساحل خليجنا العربي الشرقي، يا ابناء العروبة واهل الغيرة والحمية ، هيا للم الشمل ورص الصفوف، لنضع يداًبيد ونتكاتف ، معا ونعد انفسناً أعداداً جيداً وننتظم كتائب وخلاياتحت لواء جبهتنا الديمقراطية، والمنظمة الوطنية حزم ،رمز الوحدة الوطنية، وستجدون لكم اخوتً في النضال بكم مرحبين وبكم معتزين وبكم مفتخرين، ويدعونكم لتوحيد صفوفنا وبالوحدة قوتنا وبالايمان ان شاء الله ننتصر،.

 

أخوتنا في ساحل خليجنا الشرقي العربي الاحوازي، كفانا ذلا ومهانة من عدواًحقير حاقد ، الى متى ونحن ساكتون على ظلم الاحتلال الفارسي الغاشم   الذي عاث في بحرنا وخليجنا ووطننا ظلما وجورا وفساداً، وقد اهلك في ظلمه الحرث والنسل بسرقته مياه الوطن وخيراته، بحراًوبراً،.

 

أما يكفي تسعون عاماً من الاحتلال فالى متى ونحن  ساكتون على ظلم الاحتلال، ياشعب الاحواز،من عيلام الى باب السلام،.( هرمز )

 

يجب ان تنتظموا كتائب والكتائب بأنتظاركم، فلبوا النداء من كتائب النداء يا شباب التضحيات والفداء، من اجل حياتً حرة كريمة.

 

ياشباب الوطن الاحوازي  واحراره.

يا ابناء الوطن الغالي من ساحل خليجنا الشرقي العربي بكافة موانئه وارضه الطاهرة.

عندي لكم سؤال من اخوت لكم في الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية، والمنظمة الوطنية حزمومن كل اخوة لكم في مجلس الشورى الوطني الاحوازي ومن كل محبي الوحدة الوطنية والساعين لها اين ماكانوا احبتي.

 

هل يوجد في العالم بلداً محتل وشعب مهان ومذل في زماننا هذا ونحن في القرن الواحد والعشرون الزمن الذي صار العالم فيه كقرية واحدة، وفيه احتلال ؟؟؟!!!

والاحواز لحد الان محتلة وشعبها العربيتعداده اكثرمن عشرة ملايين نسمة. ؟؟!! 

هل يعقل هذا. ؟؟!!

 

يا شباب الوطن ورجاله

 ان المحتل الفارسي،  من احقر وانجس واذل شعوب العالم ، وهم الفرس احفادكورش وساسان وكسرى، الذين هم الد اعداء العرب والمسلمين منذ انخلق الله الارض ومن عليها، والى يوم الدين؟!،.

 

يا شعب وشباب الاحواز واحراره.

ألم يأن الاوان يا أحفاد، يعرب وحمير وقحطان وعدنان ،والنبيمحمدً ، ص وعلي وابابكر وعمر وعثمانوخالد والقعقاع وأمين الامة أبا عبيدة ابن الجراج، والحارث، وأباموسى الاشعري فاتح الاحواز، وابطال العرب.

كيف وانتم احفاد هائولاء الابطال وترضون يا ابناء وطني لهؤلاء احفاد العهر والزنات ، ان يذلونكم ويحتلون وطنكم وانتم من اختار رب العزة والجلالة ، لكلامه لسانكمولغتكم ،وإن دل هذا على شيئ ، إنما يدل علىبلاغة وفصاحة ونقاوة وطهارة معدنكم ولغتكم العربية، الاصيلة. 

 

فكيف تسمحون لمن لغته لقيطةً، يذلونكمويحتقرونكم ، وانتم الاعزاء الكرماءالشرفاء اسماً ولغةً ونسباً.

 

أبعد هذا الايضاح والتوضيح عذراً وسكوت.

 

اللهم اني بلغت اللهم فشهد. 

 

اخوكم عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي.

 

2015/4/26 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى