آخر الأخبارالتقارير

المزيد من الإعتقالات و المداهمات في الأحواز المحتلة قبل حلول عيد الفطر المبارك

صادق الكعبي: المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

علم المركز الإعلامي للثورة الأحوازية أنه يوم الخميس الموافق للثاني والعشرون من شهر يونيوالجاري قامت القوات الإجرامية التابعة للاحتلال الإيراني بمداهمات و إعتقالات عنيفة في حي قلعة كنعان الواقع في مدينة الأحواز العاصمة.

و أضافت المصادر إن قوات الإمن الفارسية إعتقلت المناضل الأحوازي فؤاد سلامي و اقتادته إلى مكان مجهول.

و أشارت المصادر ذاتها أن المداهمات و الإعتقالات التعسفية بدأت منذ مساء يوم أمس الاربعاء ومستمرة لغاية هذه اللحظة في قلعة كنعان الأحوازية بهدف خلق حالة من الخوف والرعب بين المواطنين الأحوازيين لمنعهم من اي حراك مناهض لسياساته او إرتداء الزي العربي و إحياء التراث الأحوازي خلال أيام عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر أن جهاز الإستخبارات الإيرانية يقوم في الأيام الأخيرة لشهر رمضان من كل عام بحملة إعتقالات واسعة في أنحاء دولة الأحواز المحتلة وذلك إستجابتاً لأوامر السلطة في “طهران”.

وكشفت المصادر أن السلطات في طهران تصدر اوامر في الاحواز المحتلة في نهاية شهر رمضان المبارك وذلك لتحسب أي نشاط أحوازي في أيام عيد الفطر المبارك وهذه الاوامر تهدف الي منع و حظر المواطنين الأحوازيين من لبس الزي العربي، من اي تجمع في أماكن عامة،  عدم تنظيم أي مراسم تراثية في مدن الأحواز بدون تنسيق او علم مسبق مع أجهزة الإستخبارات في الأحواز وهذه ان دل علي شئ يدل على خوف النظام الإيراني من هذه الأيام المباركة لعيد الفطر واهميتها عند المواطن الأحوازي.

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية
22.06.2017
www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى