آخر الأخبارالتقارير

حملة اعتقالات واسعة في مدينة الخفاجية الأحوازية

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

كشفت مصادر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية أن يوم أمس الأربعاء الموافق لحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري شنت قوات الاحتلال الإيراني حملة مداهمات واعتقالات في قرية الحجية التابعة لمدينة الخفاجية الأحوازية.

وداهمت القوات الإيرانية منزل الناشط محمد ابن عبد الامير البالغ من العمر 27 عاماً، متزوج ولديه طفلين واعتقل بعدما اعتدوا عليه بالضرب ومن ثم اقتادوا إلى مكان مجهول ولايزال مصيره غير معروف.

وطالبوا أسرة المُعتَقل محمد قوات الاحتلال عن مكان وسبب اعتقاله ولكن كما هو الحال دائما لم يحصلوا على أي رد من قبل السلطات الإيرانية.

الجدير بالذكر أن في الآونة الأخيرة تسعي القيادة الإيرانية من خلال المداهمات والاعتقالات المتعددة في دولة الأحواز المحتلّة قمع الشعب الأعزل الأحوازي للكف عن مطالبتهم لحقوقهم المسلوبة منذ أكثر من تسعة عقود، فضلاً عن سياسات المجحفة الأخرى بحيث يذهب يومياً ضحيّتها مواطن أحوازي.

هذا واعتبرت تلك الممارسات البربرية والقمعية من قبل الاحتلال بحق النشطاء وشعب الأعزل الأحوازي ضربة قاتلة لحقوق الإنسان، بينما تجري ملاحقتهم بشتى الطرق الغير الإنسانية وواحداً بعد الآخر ويتم اعتقالهم واختطافهم حيث يصبح مصيرهم غير معروف.

12.10.2017

www.ADPF.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى