أدبيات الجبهة

إنتفاضات الشعوب غير الفارسية بقلم: عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم

من الاحواز العربي الى مهاباد كردستان

 

في الاحواز يونس ، اشعلها إنتفاضة وفي مهاباد كوردستان فرينازخسرواني، اشعلتها إنتفاضة وفي بلوشستان جيش العدل يدك ويقض مضاجع المحتل بعزمه وعزيمة رجاله دكاء.

 

وفي الشمال ،شعب ألآذريين وغيرهم ، فأين المفر ياظالم الشعوب ،وقد جائك الهلاك يافارسي من كل جانب ولكل ظالماً نهاية.  فإلى اين المفر يا عدواالله و الشعوب والموت اليك بقوة الاقوام الحرة، بإذن الله قادم.

 

فهذه نهايتك يا فارسي قد دنت بقوة الله وعاصفة الحزم وسلمان قائدها فحياك الله مليكنا العادل بنصره.

 

ها قد نضجت عقول شعوبنا وشبابه، والوعي فيكم لايستهان به.انهضوا، وانفضوا، عنكم غبار الذل والمهانة، يا شعب الاحواز،وشبابه، من فارسي علج حقير حاقد. 

 

يا شباب الوطن، بعد ان اكتمل فيكم النضوج الثوري، اعملوا على بناء قاعدة شعبية جماهيرية ، صلبة في العاصمة الاحواز، وفي مدن الوطن وقراه. وهذه دعوة لكم من أخوةلكم في الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية لرص صفوف الشعب والشباب،.

 

وأنتظموا كتائب مدنية، أعلامية تثقيفية ثقافة ثورية تحت لواء جبهتكم وذلك اكمالاً لمسيرة التحرير.

 

وبهممكم،وبسواعدكم ،واصواتكم التي زلزلت الارض تحت اقدام اقزام المحتل وازلامه.

 

صمودكم على ارض الوطن، هو، رمز قوتكم، ورمز ايمانكم بربكم ودينكم ،ووطنكم الغالي، هذا الصمود الذي شمل كل مدن البلاد وقراه قولاً وعمل.

 

وإن دل هذا الصمود على شيئ، انما يدل على نضجكم الثوري ، ذلك الذي يجب ان يكون له تنسيق موحد مشترك لتحريك الحراك الوطني الذي يشمل كل مدن الوطن وقراه وشعبه.

 

النضوج الثوري يعني التنسيق الموحد بين الداخل والخارج بالطرق السرية الحديثة الآمنة. 

 

مع اللجنة الاعلامية،

ولجنة التعبئة والتنظيم،

 في جبهتكم المقدامة.

 

نعم الوعي موجود بين الشعب وشباب الوطن واحراره واصبح الشباب يعرف، ان هنالك قضية ووطن محتل، وهذا وحده لا يكفي لتحريك شارع وشعب، ما لم يصحبه نضوج وثقافة ثورية، وتنسيق موحد بين كافة شبابه في مدنه وقراه،.

 

اذا وصلتم شباب الى هذه المرحلة ، اكتمل وعيكم ونجح عملكم وهذا خيرا،وافضل لكم من العمل والتحرك العشوائي،.

 

يا شعبنا العظيم ،وياشباب، الوطن ، يفضل ان يكون بينكم وبين كافة النشطاء في الحراك الوطني داخل الوطن المحتل وخارجه ومن خلال ، لجنة التعبئة والتنظيم،في الجبهة،تنسيق ومتابعة ، بين الشعب وشباب الوطن.

 

ولأنجاح حراككم، ومقاومتكم في كافة صنوف النضال الوطني ضد العدوا  ، يجب إتباع إرشادات وتعليمات، اللجنة الاعلامية، وتوجيهاتها، التي ستصلكم بأذن الله عبر تواصل إعلام الجبهة و نشطاءها،بخصوص مهامكم الوطنية. 

 

برأيكم شباب، الى متى يبقى شعبنا وشباب الوطن مكتوفي الايدي والعدوا الفارسي يعيث في ارضنا ووطننا وشعبنا قهرا وفسادا،.

 

ألا ترون انه قد كفى سكوتاً، ويجب ان نضرب على يده الغاشمة وبقوةونقول له، كفى تسعون عام احتلال ،وقتل وإعدامات ، وظلم وجور، ولكل ظلم وظالم نهاية وهذه إن شاء الله ، نهاية إحتلالك يا فارسي، وهذه جماهير الشعب العربي الاحوازي وشبابه الاشاوس ، قد اتتك بأذن الله وحوله وقوته، للأخذ بثأر الشهداء وإعادة الحق والوطن لأصحابه الشرعيين، وهم انتم يا قرة عيوننا شعبنا العربي الاحوازي الموقر.

 

وانتم ياشباب الوطن بتواصلكم الحذر والتنسيق الذكي ، فيما بينكم،تستطيعون،الوصول لأهدافكم المنشودة ، وستجدوننا معكم بأميننا العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية، ورفاقه الاشاوس ، في كل مكان من الوطن الغالي، والمهجر.

 

عشتم وعاشت الاحواز حرة عربية.

اللهم ارحم شهدائنا الابرار.

اللهم هون على اسرانا عذاب اسرهم وفك قيد اسرهم بعزتك وقوتك يا ارحم الراحمين، آمييين.

 

اخوكم في النضال

عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى