عن جد !!!! يوسف يعقوب الأحوازي

عن جد (64) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مضى87 سنة من احتلال” الاحواز”هل يعلم العرب؟؟؟!!!

لكل قوم تأريخ يتضمن احزانهم وافراحهم, مناقبهم ومسالبهم,هزائمهم وانتصاراتهم,دليل امجادهم واسباب فتورهم وزوال مجدهم ولا يستثنى العرب من هذه الحالة اذ نجد في تاريخهم المجد والزوال والزيادة والنقصان

ولا ننسى كلام البارئ الجليل سبحانه وتعالى اذ قال في كتابه الحكيم”وتلك الايام نداولها بين الناس” ثم و بعد هذه المقدمة نذهب الى الامام لكي نسافر عبر الزمن لا لنرجم بالغیب بل لنستند اين نحن الان ,فلنتصور اننا في المئة الثانية من الالفين بعد الميلاد وتقرأ اطفالنا درس التأريخ , عن جد ماذا تفضلون ان يقرأ اطفالنا في هذه المادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل تفضلون ان يقرأ اطفالكم (يا عرب) عن تأريخ تحرير الاحواز وكيف وقف العرب متماسكين في وجه الدجل والحقد الايراني الدفين واستطاعوا ان يهزموا فلول الاحتلال  يدا بيد مع اخوتهم الاحوازيين ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 ثم نتسائل هل يعقل ان  الدم الفلسطيني احمر من الدم الاحوازي؟؟؟!!! فلو استطاع العرب ان يقدم للاحوازيين عشر الدعم الذي يقدمونه لفلسطين, لتحرر الاحواز منذ زمن قديم ولكن يا ترى لماذا هذا الاهمال والازدواجية؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخيرا دخلنا السنة87 من احتلال الاحواز بتأريخ15نيسان(ابريل)1925هل يعلم العرب وهل يريدون ان يعلموا اطفالهم بماساتنا ام لا؟؟؟ ادرجوا ذالك في مناهجكم وعلموا اطفالكم عن احتلال الاحواز هل هذا بكثير؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يوسف يعقوب الاحوازي
[email protected]
09\04\2012

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى