احوازنا

استمرار المظاهرات واعتقالات واسعة في مدينة الأحواز العاصمة

“”أحوازنا””: نقلت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية “”أحوازنا”” خبر اندلاع مظاهرات واسعة في العديد من أحياء مدينة الأحواز العاصمة مساء السبت 20/نيسان/2013 ندد المتظاهرون من خلالها بوجود الاحتلال الفارسي ومطالبين بتدخل المجتمع الدولي.

 

وأضافت مصادر موقع “”أحوازنا”” أن المتظاهرين قاموا بحرق الإطارات وحرق العلم الفارسي وصور الخميني وأتباعه من رجال الاحتلال الفارسي. وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال الفارسي قد هاجمت العديد من المحلات التجارية في حي الثورة وقد لحقت بالعديد من محلات المواطنين خسائر مالية باهظة ومن بين المواطنين الذين تم مهاجمة محلاتهم المواطن”” وزير جاسب الساري أبو رسول “”الذي يقع محله في تقاطع الموت في شارع فرحاني. و في سياق متصل أضافت مصادرنا أيضا لقد قامت قوات الاحتلال الفارسي باعتقالات عشوائية في مدينة الأحواز قد استهدفت العديد من المواطنين الأحوازيين ,ومن بينهم معتقلين من أبناء حي الثورة أحد أحياء مدينة الأحواز العاصمة وهم:

1-عبدالعلي الشميل الساري البالغ من العمر 55عاما وهو موظف في أحد مستشفيات مدينة الأحواز العاصمة.

2-محمود عبد العلي الشميل الساري البالغ من العمر 24 عاما وهو طالب جامعي في كلية القانون

3-الشاعر يوسف الصرخي البالغ من العمر 24 عاما وهو طالب جامعي في كلية البيولوجيا

يذكر أن المظاهرات لاتزال مستمرة في العديد من المدن الأحوازية قد أعرب المتظاهرين من خلالها رفضهم لسياسات المحتل الفارسي ومطالبين بنهاية وجوده على ارض الأحواز العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى