مقالات

متى نرى”الطاولة المستديرة” الاحوازية!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ بقلم : يوسف يعقوب الاحوازي

قد سمعنا الكثير عن “الوحدة الاحوازية”وعلت اصوات الشرفاء المطالبين بها من اهلنا في الوطن المحتل ومن المهجرين في الشتات,اخرها مقال كتبه الاخ “حسن راضي” ومن البديهي ان نعرف ان الوحدة المنشودة ليس “هدفا” بحد ذاتها ولكنها “اقوي اليًة” لنيل الهدف وبلوغ المراد و”بتفعيلها “تتكرس” الطاقات المنفردة وتتجمع القدرات المشتتة لكي تكون الحركة التحررية اكثر”فاعلية وتأثيرا”.
ثم وبعد هذه المقدمة البسيطة,نناشد الاخوان “قادة التنظيمات” الاحوازية عن جد!!!!!!!؟؟؟؟
“الم يحن الوقت لتجتمعوا يا جماعة الخير”
اذيتمونا جزاكم الله خير الجزاء!!!!!! فوالله لقد جعلتم في قلوبنا حسرة لم تفلتوا بها امام الله وانكم لمسئولون عن ذلك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وما ذنبنا نحن المهرولين خلف”حلم الاحواز” ان اخترناكم قادة لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل يحق لكم ان “تبددوا احلامنا”؟؟؟؟؟ وهل هذا طلب كبير ان نرجوا منكم الجلوس على “طاولة مستديرة”؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
هل تريدون “مبادرة”من احدا يدعوكم”لتجتمعوا”هاكم المبادرة!!!!!!! اَوليس تأخذون”شرعيتكم”من”الشعب”,ها هو “الشعب الاحوازي” وبكل اطيافه”يدعوكم للاجتماع”وبأسرع وقت,هل انتم مستعدون؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!.
واخيرا,نحن لانكترث”للتسميات”ولا نرغب “بفتح ملفات”كفانا ان تجتمعوا حول”كلمة واحدة”لابد ان يكون جوهرها”الاحواز اولا”وغير هذا ان كانت ارادتكم ان تبقوا”مشتتين”فاعلموا انكم “مسئولون”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

يوسف يعقوب الاحوازي
o6/o7/2012
[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى